العثماني يحل بفاس رفقة وفد وزاري هام لوضع خطة استباقية للجهة

العثماني يحل بفاس رفقة وفد وزاري هام لوضع خطة استباقية للجهة

24sur24

حل سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، صحبة وفد وزاري هام إلى مدينة فاس، اليوم السبت، لعقد لقاء مع المنتخبين والمجتمع المدني بالمدينة، بهدف التعرف على انتظارات الساكنة والتفاعل معها، والرصد الاستباقي للحاجيات.

وقال العثماني في تصريح صحفي قبل انطلاق اللقاء التواصلي الجهوي للحكومة بالجهة، “إننا نريد أن نتدخل بشكل استباقي بجهة فاس مكناس، لمعالجة بعض الإشكالات الطارئة وغير المتوقعة أو غير منتبه لها، من أجل تطوير البرامج الموجودة”.

وأوضح رئيس الحكومة، أن جهة فاس مكناس “تعد من الجهات الأربع، الأكثر مساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية على المستوى الوطني، ولكنها تعرف تفاوتات كبيرة على المستوى الداخلي”.

جدير بالذكر، أنه بعد توقف برنامج زيارات الجهات، الذي بدأته الحكومة، حيث زارت في وقت سابق كل من جهتي بني ملال – خنيفرة، ودرعة تافيلالت، أعلن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني أمس الجمعة، خلال المجلس الحكومي عن استئناف لقاءات الحكومة مع الجهات.

يشار إلى أن العثماني حل بمدينة فاس، رفقة وفد وزاري هام يضم كل من وزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد، ووزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، ووزير الثقافة والاتصال والتربية الوطنية بالنيابة، محمد الأعرج، ووزرير التجهيز والصحة بالنيابة، عبد القادر اعمارة، وكذا وزير السياحة، محمد ساجد.

2018-01-13 2018-01-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Mounir Hamouti