الناصيري: التاريخ سيحفظ لعموتة إنجازاته مع الوداد

الناصيري: التاريخ سيحفظ لعموتة إنجازاته مع الوداد

قال سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، إن قرار المكتب المسير للفريق، القاضي بالانفصال عن المدرب الحسين عموتة وطاقمه التقني، فرضته “المصلحة العليا للنادي”، موضحا: “رأينا أن الفريق في طريقه ليفقد الوثيرة التي تميزه كبطل، فكان لزاما علينا التدخل لأخذ قرارات تحمي المصلحة العليا للنادي، وليس مصلحة الأفراد”.

وقدم الناصيري، في حديثه لـ”راديو مارس”، شكره إلى المدرب الحسين عموتة، على العمل الذي قام به طيلة سنة 2017 في الوداد الرياضي، وقيادته الفريق بامتياز إلى الفوز بلقبي البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا، وقال: “لا أحد ينكر العمل الكبير الذي قام به عموتة، ولا أحد يشكك في كفاءته، والتاريخ سيحفظ له إنجازاته مع الوداد”.

وأضاف الناصيري أن الحسين عموتة “يبقى إطارا وطنيا مقتدرا، ويجب أن نحفظ له مكانته”، مشيرا إلى أنه لا يحاسبه على تصريحاته الأخيرة التي اتهم فيها بعض الجهات داخل النادي بالتشويش على عمله، قائلا: “لا يهمني ما قاله عموتة، ما يهمني أن مكانته ستبقى كبيرة في الوداد، معززة مكرمة، وللإشارة، فإن أبواب نادي الوداد ستبقى دائما مفتوحة لعموتة”.

واستطرد الناصيري متحدثا عن أسباب الانفصال عن عموتة، وقال إن مشروع نادي الوداد الرياضي يؤسس على قاعدتين، الأولى تكمن في الفوز بالألقاب، والثانية تكمن في الاستمرارية في البناء الاحترافي، موضحا: “نعمل على هذا المشروع منذ ثلاث سنوات، وقد نجحنا فيه بامتياز، وهذا النجاح لم يكن بالصدفة، بل كان خلفه عمل كبير في منحى تصاعدي، والظرفية الحالية تفرض علينا مواصلة بناء مشروعنا وليس التوقف”.

وحول خليفة عموتة في تدريب الوداد الرياضي، قال الناصيري إن المكتب المسير يتوفر على العديد من السير الذاتية لمدربين مقتدرين، سبق لهم أن توجوا بألقاب كبيرة، وأن الفريق سيختار الأنسب له في اليومين المقبلين، مبرزا: “الفريق يحتاج في الظرفية الحالية لدماء جديدة، ونحن هنا من أجل تحمل مسؤولية ضخ هذه الدماء في النادي”.

2018-01-12 2018-01-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Mounir Hamouti