انطلاق الشان اليوم السبت بلقاء المغرب وموريطانيا

انطلاق الشان اليوم السبت بلقاء المغرب وموريطانيا

تتطلق اليوم السبت، نهائيات كاس إفريقيا للاعبين المحليين، بالمباراة التي تجمع بين المنتخب الوطني، ونظيره الموريطاني، في لقاء الافتتاح على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي السودان وغينيا.

ويتوقع جمال السلامي مدرب المنتخب المحلي المغربي في الندوة الصحفية التي عقدها  الجمعة، مباراة افتتاحية قوية وصعبة أمام منتخب موريتانيا،”ككل المباريات الافتتاحية، فإن مباراتنا أمام موريتانيا ستكون صعبة ومعقدة، ولابد أن نكون بغاية الحذر للتعامل مع فصولها، أنا على ثقة من أن اللاعبين يعون جيدا هذه الحقيقة وسيعملون بمساعدة الجماهير على تخطى هذه العقبة.عموما نحن حضرنا للمباراة بشكل جيد وسنكون ان شاء الله في الموعد.

وشدد السلامي في ذات التصريحات، على ثقته في المجموعة النهائية، التي اختارها لخوض نهائيات النسخة الخامسة من هذه المسابقة القارية، قائلا “أنا على ثقة من أن أفضل اللاعبين يتواجدون معنا، لقد اخترت هذه المجموعة من أصل 90 لاعبا تعاقبوا على مختلف المعسكرات التحضيري”.

2018-01-13 2018-01-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Mounir Hamouti