عاجل..هذا ما هدد به أعضاء بالمجلس الجماعي لبرشيد بسبب توفير ماء غير صالح للشرب للساكنة 

عاجل..هذا ما هدد به أعضاء بالمجلس الجماعي لبرشيد بسبب توفير ماء غير صالح للشرب للساكنة 

24sur24

عبر عبد الرحيم الكاميلي، رئيس المجلس الجماعي لإقليم برشيد، عن تذمره مرارا وتكرارا بسبب توفير وكالة المكتب الوطني للماء لماء غير صالح للشرب لشاكنة إقليم برشيد، وكان آخرها احتجاجه عن غياب حضور المديرين الإقليمي لسطات والمحلي لوكالة الماء ببرشيد، لأشغال دورة فبراير العادية للمجلس الجماعي لبريد، التي انعقدت يوم الأربعاء 14 فبراير 2018.

وشهدت أشغال الدورة العادية للمجلس الجماعي، المنعقدة بمقر المعهد العالي للتقنيات الإعلاميات والتجارة والتسيير ببرشيد، احتجاجات كبيرة لمجموعة من المستشارين سواء المنتمون للأغلبية أو المعارضة، والأكثر من ذلك هدد البعض بالتصعيد من خلال الإعتصام وخلع ملابسه احتجاجا على ترضي خدمات المكتب الوطني للماء الصالح للشرب.

وجاء إحتجاج بعض الأعضاء المجلس أغلبية ومعارضة نتيجة لعدم حضور المديرين الإقليمي لسطات والمحلي لوكالة الماء ببرشيد، بعدما تم استدعائهم من رئيس المجلس الجماعي لبرشيد عن طريق عامل الإقليم، لمناقشة قطاع الماء والتطهير ببرشيد رغم أنهم توصلوا بالإستدعاء، مما إعتبروه قمة الإستهتار بمنتخبي وممثلي الساكنة.

يذكر أن عبد الرحيم الكميلي سبق وأن فجر في أكثر من مرة موضوع الماء الغير صالح للشرب في برشيد، وتسائل عن جودته ومذاقه في وجه الوزيرة شرفات أفيلال بمجلس

2018-02-16 2018-02-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Mounir Hamouti