عاجل.. هكذا ردّ أخنوش على بنكيران في مؤتمره داخل لجهة العيون الساقية الحمراء

عاجل.. هكذا ردّ أخنوش على بنكيران في مؤتمره داخل لجهة العيون الساقية الحمراء

24SUR24

أوضح عزيز أخنوش في كلمته بمناسبة انعقاد المؤتمر، لحزب التجمع الوطني للأحار اليوم السبت 10 فبراير، في ما اعتبر من قبل الملاحظين أنه رد غير مباشر على  خرجة عبد الإله بنكيران الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، التي هاجم فيها رئيس حزب الأحرار، (أوضح أخنوش)، “أن الحزب متجند لمحاربة الخطابات الهدامة والتبخيسية التي لا تتماشى مع طبيعة المغاربة المتفائلة والإيجابية فيما يخص المستقبل الذي نريده جميعا للوطن”.
وأضاف أخنوش، “أن هوية وتموقع قيم الحزب تتطلب إشراك القواعد في صناعة القرار الحزبي”. وأن “هذا المسار هو نابع من الإيمان بأن الشخصية المغربية متعددة الروافد عربية أمازيغية، صحراوية حسانية”.
وأكد أخنوش أن “التحدي اليوم هو إعادة الثقة للمواطنين في السياسة الحقيقية التي تعني الإجتهاد في خدمة المواطنين، من حيث الشغل اللائق والتعليم الجيد، وأن المرافعة لإصلاح أعطاب قطاعات التعليم والصحة والتشغيل هي غاية الحزب، و ذلك من خلال الحرص على تقليص الفوارق والتفاوتات بين المناطق من خلال العمل و”المعقول” والوفاء بالعهود والإنصات لنبض الشارع والقرب من المواطنين”.
2018-02-10 2018-02-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Mounir Hamouti