فيديرالية جمعيات مغاربة اسبانيا تصدر بيانا حول الإعتداء الإرهابي الذي عرفته مدينة برشلونة” الإسبانية

أصدرت فيديرالية جمعيات مغاربة اسبانيا بيانا حول ماعرفته مدينة برشلونة” الإسبانية  من أعمال إرهابية خلفت لحد الساعة 14 قتيلا و أكثر من 100 جريح بعضهم في حالة خطيرة.
نص البيان
  تابعت فيديرالية جمعيات مغاربة اسبانيا الحدث الارهابي والأليم الذي ضرب مدينة برشلونة يوم الخميس 17 غشت 2017. وتعلن للرأي العام الوطني والدولي ادانتها واستنكارها القويين لهذا الفعل الارهابي الهمجي الذي يعد جريمة ارهابية خطيرة ازهقت فيها الارواح واصيب خلالها مجموعة من الاشخاص الابرياء باصابات مختلفة ان الفيديرالية تعتبر هذا الفعل الارهابي المدان اعتداء على الحق في الحياة وعلى الحق في الامن والسلامة الجسدية لا يقبله اي دين ولا يمت بالصلة للانسانية بدليل انه يستهدف الجميع وتعلن الفيديرالية تضامنها مع دولة اسبانيا حكومة وشعبا وتعبر عن مواساتها لاسر الضحايا وتطالب باتخاد جميع الاجراءات الزجرية لتفعيل التعاون في مجال محاربة التطرف والارهاب والوقاية منه ثقافيا واقتصاديا واجتماعيا ودينيا؛ باعتباره عدو الانسانية ونقيض الامن والسلم والتسامح والعيش المشارك بين الامم والحضارات.
رئيس فيديرالية جمعيات مغاربة اسبانيا
محمد ادريسي
2017-08-20 2017-08-20
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

abdelali JABRI