لكي تكوني متأنقة أيتها المتحجبة.. عليك تتبع الخطوات التالية

لكي تكوني متأنقة أيتها المتحجبة.. عليك تتبع الخطوات التالية

يوجد قواعد في عالم الموضة على المرأة المحجّبة أن تدركها لتحافظ على أناقتها، فما هي؟ اكتشفيها! لا بدّ من أن تحافظ المرأة المحجّبة على أناقتها ولو لم يكن باستطاعتها أن ترتدي صيحات الموضة كلّها، إلاّ أنّه يبقى بعض الخطوات الرائجة في عالم الموضة التي تناسب المرأة المحجبّة، هذا ولا ننسى أنّه يوجد قواعد في عالم الأزياء على كلّ امرأة محجّبة أن تدركها لتحافظ على أناقتها وفي الوقت ذاته على الحشمة اللازمة.

1- تذكّري دائما أنّه يوجد قصّات رائجة في عالم الموضة وفي الوقت ذاته محتشمة لذلك لا تختاري أبدا ًالقمصان من دون أكمام حيث ترتدين تحتها أخرى بأكمام طويلة إذ يوجد قمصان مميّزة بأكمام طويلة.

2- احرصي دائماً على اختيار ملابسك بقصّات تناسب شكل جسمك، فعلى الرغم من أنّك تريدينها غير ضيّقة إلا أنّه يمكنكِ اختيار السراويل بدلاً من التنانير أو العكس وذلك بحسب ما يلائم جسمك.

3- حاولي أن لا تشدّي الحجاب كثيراً على وجهك إذ يظهر ذلك خدودك كبيرة ومنتفخة ويوحي بأنّكِ تعانين من الوزن الزائد.

4- تجنّبي اعتماد الألوان الصارخة المعروفة بألوان النيون إذ إنّ كثرة الألوان تجعلك ضحيّة في عالم الموضة خاصّة وأنّ المراة المحجّبة تميل إلى اعتماد أكثر من قطعة ملابس، لذلك تذكّري أن تختاري الألوان الهادئة.

2018-01-17 2018-01-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

hanae mhani