المومني يشيد بتعاون بعيوي للنهوض بجماعة تزطوطين في الدروة العادية لشهر فبراير

المومني يشيد بتعاون بعيوي للنهوض بجماعة  تزطوطين في الدروة العادية لشهر فبراير

24sur24

أشاد محمد مومني، رئيس مجلس جماعة

تزطوطين بإقليم الناظور، يوم الأربعاء 07 فبراير 2018 خلال أشغال الدورة العادية لشهر فبراير، أن اتفاقية الشراكة مع مجلس جهة الشرق، الذي يرأسه عبد النبي بعيوي، بخصوص فك العزلة وفتح المسالك الطرقية بالعالم القروي، مكنت من فتح أزيد من 130 كيلومتر من الطرق.

وأوضح المومني أن هذه الإتفاقية التي رصد لها مجلس جهة الشرق أسطولا مهما من الآليات لفتح المسالك الطرقية حققت نتائج مهمة، إذ مكنت المجهودات المبذولة من طرف المشرفين على آليات مجلس الجهة من فك العزلة عن جل دواوير الجماعة، كما أنها حققت نتائج غير متوقعة في ظرف وجيز، منوها بالإهتمام الذي يوليه مجلس جهة الشرق لجماعة تزطوطين، حيث أن مجلس الجهة ساهم في عدد من المشاريع التنموية، أبرزها مشروع التطهير السائل، ومشروع تأهيل مركز الجماعة، وكذا تزويد ساكنة دواوير الجماعة بالكهرباء.

وختم محمد المومني تدخله بتقديم الشكر الجزيل نيابة عن أعضاء مجلس جماعة تزطوطين والساكنة لجل مكونات مجلس الجهة وعلى رأسهم عبد النبي بعيوي، مشيرا إلى أن مساهمة الأخير في تنمية الجماعة حققت نتائج مرضية نالت استحسان ساكنة الجماعة.

تجدر الإشارة إلى أن أشغال الدورة العادية للمجلس مرت في أجواء من النقاش البناء، حيث يتجه المجلس لإعداد تصور مندمج يهدف إلى تأهيل الجماعة، وتوفير فرص الشغل وإدماج المرأة، وتطوير قطاع التعليم، وتعزيز البنية التحتية الخاصة بقطاع الصحة.

2018-02-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Mounir Hamouti